إلتقى وفد من الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الشليمي بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح صباح اليوم

إلتقى وفد من الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الشليمي بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح صباح اليوم

إلتقى وفد من الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الشليمي بمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح صباح اليوم وعبر ناصر الشليمي عن شكره العميق لمعالي الوزير على حفاوة الإستقبال وإيمانه وحرصه الدائم على أهمية وفاعلية دورمؤسسات المجتمع المدني في تنمية المجتمع والحفاظ على الحريات العامة.
واشاد الشليمي بالجهود الكبيرة التي يبذلها وزير الداخلية ورجال الأمن وتفانيهم في أداء مهامهم في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن تفشى وباء كورونا والتداعيات المترتبة عليه أمنياً واجتماعياً.
ونوه الشليمي إلى الدور الكبير الذي يبذله وزير الداخلية لترسيخ مبدأ العدالة المجتمعية وتكافؤ الفرص حيث أقر وللمرة الأولى في تاريخ وزارة الداخلية مبدأ القرعة في اختيار وقبول طلبة ضباط الاختصاص بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية. كما نوه الشليمي إلى دور معالي الوزير ودعمه الدائم لكوادر ضباط الداخلية والارتقاء بهم من خلال الدورات المتخصصة ومواكبة افضل الطرق الحديثة .
وأضاف الشليمي أن وزارة الداخلية قد وصلت إلى درجة عالية من التطور في الفترة الأخيرة وادخال الخدمات الالكترونية في كافة معاملات الوزارة التي تيسر على المواطنين والمقيمين إجراء معاملاتهم دون الحاجة إلى المراجعة والازدحام.
وأختتم الشليمي حديثه مشددا على أهمية تعاون وزارة الداخلية مع مؤسسات المجتمع المدني كمنظومة مجتمعية شامله ترتكز على التوعية والتثقيف والتي من شأنها ترتقي بالمجتمع.
