ناصر الشليمي خلال لقاءه مع سمو رئيس مجلس الوزراء : تعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية والإتفاق على الأولويات ضمن برنامج زمني محدد هو أولى الأولويات

ناصر الشليمي خلال لقاءه مع سمو رئيس مجلس الوزراء : تعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية والإتفاق على الأولويات ضمن برنامج زمني محدد هو أولى الأولويات

إلتقى وفد من الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر الشليمي بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بقصر السيف صباح اليوم وعبر ناصر الشليمي عن شكره العميق لسمو رئيس مجلس الوزراء على حفاوة الإستقبال وعلى حرصه الشديد على أهمية وفاعلية دور مؤسسات المجتمع المدني وأضاف الشليمي أن وفد الجمعية ناقش العديد من المواضيع والقضايا والقوانين المطروحة على طاولتي مجلس الأمة ومجلس الوزراء والذي من شأنها ترتقي بالعمل العام في الدولة معتبراً أن الإتفاق الحكومي النيابي على الأولويات يمثل ضرورة قصوى
ومد يد التعاون من السلطتين هو جل إهتمام الوطن والمواطنين ومنها مؤسسات المجتمع المدني و أضاف الشليمي أن مؤسسات المجتمع المدني بصفة خاصة والشعب الكويتي بصفة عامه ينتظر من السلطتين التنفيذية والتشريعية الإنجاز لإنتشال البلد من حالة الشلل في ظل الظروف والتحديات والمخاطر الإقليمية والإقتصادية والأمنية والإجتماعية معتبراً أن تعاون السلطتين هو السبيل الوحيد للحل .
وفي الختام تمنى الشليمي أن تستمر مثل هذه اللقاءات مابين سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ومؤسسات المجتمع المدني والتي من شأنها تبنى تصوراً فعالاً ومهماً للوصول الى نقاط مشتركة تعود بالفائدة على الوطن والمواطن
