-الوسام جاء تقديراً للجهد الكبير والدور العظيم الذي قام به الناصر
-دور الكويت في المصالحة الخليجية حظي بإشادة دولية كبيره

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الكويتية لمتابعة وتقييم الأداء البرلماني بالتهنئة الخالصة الى معالي وزير الخارجية الشيخ  د.أحمد ناصر المحمد الصباح بمناسبة منحه (وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الأولى) من قبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه. 

وإن دل ذلك إنما يدل على الجهد الكبير والدور العظيم الذي قام به معالي وزير الخارجية في تقريب وجهات النظر والمساهمة الفاعلة التي أثمرت عن المصالحة الخليجية والتي حظيت بإشادة كافة دول العالم


الرصد البرلمانى